الفيصلي يعمق جراح النصر بالتعادل

فيصل العقيليآخر تحديث : الإثنين 30 يوليو 2018 - 2:24 مساءً
الفيصلي يعمق جراح النصر بالتعادل

*الرياض – عبدالرحمن المصلح تعادل فريق النصر الأول لكرة القدم مع ضيفه الفيصلي بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن الجولة الرابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين .

سجل إسلام سراج مهاجم الفيصلي أول أهداف اللقاء عند الدقيقة “43”،اسلام سراج بعد تمريره عرضيه من زميله محمد مجرشي لينهي الفيصلي الشوط الأول بهذا الهدف .

وفِي بدايه الشوط الثاني استطاع النصر من العودة والسيطره على مجريات المباراة حتى أدرك التعادل عند الدقيقة “88 ” بعد تسديده قوية من لينارود تصدى له مصطفى ملائكة تصل الى محمد السهلاوي يلعبها راسيه قويه معلناً هدف التعادل لفريقه. . وبهذا التعادل رفع النصر رصيده الى 24 نقاطه في المركز الثالث ، في حين رفع الفيصلي رصيده 23 نقاطه في المركز الرابع.

وشهد اللقاء خروج خالد الغامدي لاعب النصر مصاباً في الدقيقة 65 ، ومحمد ابو سبعان لاعب الفيصلي في الدقيقة “90” لذات السبب .

رابط مختصر
2018-07-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صحيفة أخبار الرياضة الإلكترونية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

فيصل العقيلي