MBC والجزيرة في نصف نهائي بطولة الكهرباء

فيصل العقيليآخر تحديث : الإثنين 30 يوليو 2018 - 2:15 مساءً
MBC والجزيرة في نصف نهائي بطولة الكهرباء

متابعة : سبورت نيوز

تأهل فريقي قناة MBC وفريق صحيفة الجزيرة، للدور نصف النهائي لبطولة السعودية للكهرباء للإعلام الرابعة. فريق MBC تمكن من تخطي فريق صحيفة الرياضية بركلات الترجيح وبنتيجة 5-4، بعد لقاء مثير فنياً انتهت أشواطه الأصلية بالتعادل بهدفين لكل فريق، وتوج حارس فريق صحيفة الرياضية عقيل العبودي بجائزة أفضل لاعب في المباراة. كذلك تأهل فريق صحيفة الجزيرة لنفس الدور، بعد أن تجاوز فريق صحيفة الاقتصادية بنتيجة عريضه، بلغت خمسة أهداف مُقابل ثلاثه، وعلى الرغم من أن فريق صحيفة الاقتصادية تمكن من تسجيل هدفين في الدقائق الأولى من الشوط الأول، إلا أن الجزيرة سرعان ما أعاد ترتيب صفوفه والعودة مجدداً لأجواء المباراة، ليخطف بطاقة التأهل الأخيرة للدور قبل النهائي، وحصل على جائزة أفضل لاعب في هذا اللقاء، مهاجم الجزيرة فواز العيسي. هذا وسيشهد الدور النصف النهائي الذي سُيقام يوم الأحد مواجهات من العيار الثقيل، عندما يتواجه فريق قناة MBC مع فريق صحيفة الجزيرة في المباراة الأولى الساعة العاشرة والنصف. بينما يلتقي فريق صحيفة اليوم بفريق إذاعة UFM في المباراة الثانية التي ستُلعب الساعة الحادية عشر والنصف على ملعب نادي الشركة السعودية للكهرباء. الجدير بالذكر أن منافسات البطولة مٌنذ انطلاقتها تحظى بحضور العديد من الشخصيات الإعلامية والرياضية، والتي تحرص على التواجد والإلتقاء بزملاء المهنة على هامش البطولة، وهذا ما أكده رئيس لجنة العلاقات العامة في البطولة الأستاذ سامي المطيري، الذي قال: تتشرف البطولة أنها أصبحت ملتقى للزملاء الإعلاميين طوال الأيام الماضية، وما لمستهُ من حرص الزملاء وطلبهم المبادرة بزيارة ومتابعة فعاليات البطولة، إلا تأكيد على أن هذه الفعالية حققت أحد الأهداف المهمة التي ننشُدها من خلال إقامة بطولة الإعلاميين في كل موسم، وهو أن نكون نقطة التقاء دائمة في مثل هذا التوقيت وهذا الشهر الكريم من كل عام للأخوة الإعلاميين في كافة مؤسساتنا الإعلامية القديرة

رابط مختصر
2018-07-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صحيفة أخبار الرياضة الإلكترونية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

فيصل العقيلي