MBC واليوم في نهائي بطولة الكهرباء للإعلاميين

فيصل العقيليآخر تحديث : الإثنين 30 يوليو 2018 - 2:14 مساءً
MBC واليوم في نهائي بطولة الكهرباء للإعلاميين

متابعة : سبورت نيوز

تأهل فريقا قناة MBC وصحيفة اليوم للمباراة النهائية لبطولة السعودية للكهرباء للإعلام الرياضي في نسختها الرابعة هذا العام 2018. وجاء تأهل فريق قناة MBC علئ حساب فريق صحيفة الجزيرة، بعد أن تغلب عليه بأربعة أهداف مٌقابل ثلاثة، في مباراة دراماتيكية شهدت شد وجذب من الفريقين طوال مٌجريات اللقاء. بدوره تأهل فريق صحيفة اليوم بعد انتصاره بثلاثة أهداف لهدف، علئ فريق إذاعة UFM، أحد أبرز الفرق في هذه النسخة، وتمكن فريق صحيفة اليوم من حجز مقعده كطرف ثاني في اللقاء الختامي للبطولة. يٌذكر أن المباراة النهائية للبطولة ستٌقام مساء الأربعاء القادم، علئ ملعب نادي الشركة السعودية للكهرباء. وبهذا الصدد ذكر المٌشرف العام علئ البطولة الأستاذ عبدالله الركف، أن هذه النسخة من البطولة تميزت بالمستويات الكبيرة التي قدمتها الفرق، وهنالك أكثر من فريق مميز إلئ جانب طرفي النهائي، مٌقدماً شكره لكٌل من شارك في هذه النسخة ومتمنياً لهم التوفيق وأن يٌحالفهم الحظ في المشاركات المٌقبلة.

رابط مختصر
2018-07-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة صحيفة أخبار الرياضة الإلكترونية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

فيصل العقيلي